كيف تحافظين على بشرتك فى موسم الصيف ؟

فى موسم الصيف تستعد الكثير من النساء الى حمايه بشرتها عن طريق شراء العديد من انواع الكريمات و واقى الشمس التى تزيد اثارها فى شهور الصيف عن باقى شهور السنه .



ففى نهايه فتره الصيف تكثر البثور و الرؤوس السوداء فى البشره نتيجه استخدام الكريمات و نتيجه الى تاثير الشمس الشديد كما لا يجب ان ننسى ان هناك تأثير كبير جدا لمستحضرات التجميل التى يكثر استخدامها فى فتره الصيف .

ومن الملاحظ ان فى نهايه فصل الصيف تبدو بشره النساء اكثر لمعانا و لكنها تكون فاقده الكثير من المياه و سوف نستعرض الان اهم الخطوات التى من شانها ان تعيد الحيويه و النضاره الى بشرتك .

1 . يفضل عمل العديد من الأقنعه و الماسكات التى تحتوى على فاكهه الكيوى و التى تشرق البشره وتعيد اليها نضارتها و حيويتها .
2 . و يجب عدم اهمال ترطيب البشره عن طريق ماسك الخيار الطبيعى .
3 . اما اذا كانت بشرتك متعبه للغايه فيجب عليك التوجه الى منتجات مصنوعه من الخامات البحريه مثل ماسك الطحالب البحريه او ماسكات الرمال البحريه .



وبعد تطبيقك لتلك الخطوات يأتى دورك بعد انتهاء فصل الصيف عندما يبدأ فصل الخريف و انصحك ان تبدئى فى استخدام ماسكات التقشير الخفيفه و التى تباع فى الصيدليات بكثره جدا كما يجب عليكى تناول العديد من الخضروات و الفواكه  الطازجه و التى من شأنها ان تعيد من نضاره البشره .
و كذلك يفضل تناول كميات جيده من اللحوم مع عدم الاكثار من الارز و الخبز لما لها من تأثير على نضاره و اشراقه البشره .

و أرجوا فى نهايه المقاله ان تكونى قد استفدتى منها و اتمنى متابعتنا فى المقالات القادمه .

Sharing Widget bychamelcool


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق المحفوضة لدى مدونة نساء العالم 2012 - 2013 | © مدونة نساء العالم عدد الزوار المتواجدين حاليا بالموقع

back to top