أفكار سحرية تخلصك نهائيا من رائحة العرق


في فصل الصيف تعاني الكثير من النساء من رائحة العرق ، و في سبيل ذلك ينفقن الكثير من المال على مستحضرات طبية منها ما يحد من غزارة العرق ، و منها ما يقلل من رائحة العرق ، و لكن تلك المستحضرات تؤدي لمشاكل منها ما هو على المستوى القريب مثل التهابات تنتج عن انسداد الغدد العرقية ، و منها ما هو على المستوى البعيد مثل الأمراض المزمنة التي قد تصيب الغدد العرقية ، و بالتالي فإن تلك المستحضرات الطبية التي تحل مشكلة العرق ليست حلا مناسبا ، و على مدار التاريخ خرج أجدادنا بأفكار تواجه تلك المشكلة ، و لكن بعضها قد اندثر مع التقدم التكنولوجي ، لكننا نقبنا في كتب القدماء ، و اكتشفنا عدد من الأفكار السحرية للقضاء على رائحة العرق ، و التي أثبتت الدراسات الحديثة فاعليتها الأكيدة في التخلص من رائحة العرق دون أي أعراض جانبية .

 الفكرة الأولي : تدليك أماكن العرق بالخل مرتين يوميا ، حيث يواجه الخل نمو البكتريا التي تؤدي في النهاية لرائحة العرق الكريهة ، و لكن مع استخدام الخل لا يكون للعرق رائحة .

الفكرة الثانية : استخدمي عصير الخيار في تدليك أماكن العرق بعد كل استحمام ، لأنه يقلل من العرق ، و كذلك يواجه الرائحة السيئة ؛ لأنه يحتوي على الماغنسيوم .

الفكرة الثالثة : استخدمي مواد قادرة على امتصاص العرق ، مثل : بودرة التلك ، مسحوق الشبة ، مسحوق الشمر ، فتلك المواد يمكنها أن تقوم بامتصاص العرق ، و لكن يجب أن لا يتم ترك تلك المواد على الجلد فترة طويلة ، و من أهم مزايا مسحوق الشمر أن له تأثير قابض على الغدد العرقية ، حيث أنه يقلل من إفراز العرق ، و لكن بطريقة طبيعية ، دون آثار جانبية . 

الفكرة الرابعة : تناولي كمية كبيرة من الخضروات ، و الفواكه ، خاصة الغنية بالـ " كلوروفيل " ، مثل الكرفس ، و الجرجير ، و السبانخ ؛ لأنها تخلص من رائحة العرق .

الفكرة الخامسة : تناولي كمية كبيرة من المياه ؛ لأن تناول كمية كبيرة من المياه يقلل من تركيز مادة " اليوريا " في العرق ، و التي هي السبب وراء الرائحة السيئة للعرق . 

الفكرة السادسة : تناولي منقوع الشمر يوميا ، فهو يساعدك على التخلص من رائحة العرق ، و يمكن تحضيره بنقع ملعقتين من الشمر في مقدار كوب كبير من الماء المغلي ، و يؤدي ذلك للقضاء على رائحة العرق دون التقليل من كميته . 

الفكرة السابعة : تناولين مشروب المرامية باستمرار ، حيث للمرامية قدرة على قبض الغدد العرقية المسببة للعرق ، و هو ما ننصح به صاحبات العرق الغزير ، لأنه يقلل من كميته بشكل واضح ، و في فترة قصيرة .

Sharing Widget bychamelcool


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق المحفوضة لدى مدونة نساء العالم 2012 - 2013 | © مدونة نساء العالم عدد الزوار المتواجدين حاليا بالموقع

back to top