تألقي مع أهم النصائح لاختيار ملابسك حسب بشرتك



هل تحتاجين لساعات طويلة لإعداد ملابسك قبل الخروج ؟
هل تقابلين مشاكل في اختيار ألوان مناسبة لملابسك ؟
 إذا كانت الإجابة بنعم ، فعليك قراءة هذا المقال الذي يرصد أهم نصائح خبراء الموضة في العالم حول اختيار الملابس المناسبة ..
قبل عملية اختيار اللون المناسب ، و تنسيق ألوان ملابسك ، يجب أن تعرفي أن لون بشرتك ، و شعرك عامل هام في اختيار الملابس ، و ليس فقط تناسق الملابس مع بعضها ، أو تفضيلك لألوان بعينها ، و يمكن تقسيم ألوان البشرة لخمسة أنواع : السمراء ، و السمراء الداكنة ، و الشقراء ، و الشقراء ذهبية الشعر ، و أخيرا حمراء الشعر .
من النصائح الهامة لصاحبات البشرة السمراء الاستعانة بملابس تميل للبياض ، أي الألوان الفاتحة مثل الزهري , و الأخضر الفاتح ، و كذلك يناسب صاحبات البشرة السمراء الأزرق بدرجاته ، و خاصة الفاتحة منها ، و من أسوا الألوان التي من الممكن أن ترتديها هي الذهبي بدرجاته مثل الأصفر ، و البرتقالي حيث تنتقص كثيرا من جمالها .
أما صاحبات البشرة السمراء الداكنة فيجب أن تختار ملابس بألوان مبهجة ، مثل الأحمر الفاقع ، و الأزرق المتقرب من الأخضر ، أو الأبيض الممزوج بالأحمر ، كما يفضل أن تمزج بين الألوان الحيادية ، و الألوان الصارخة ، كما يجب أن تتجنب ارتداء الألوان التالية : الأخضر الزيتوني ، و الذهبي ، و الأصفر القريب من البرتقالي .
المرأة صاحبة البشرة ذات اللون الأشقر الباهت يجب ألا تستعمل ألوان فاقعة ، بل يجب أن تختار ألوان تشبه بشرتها الباهتة ، لذا فمن غير المناسب ارتداء ألوان ناصعة ، مثل الأبيض ناصع البياض ، و الذهبي ، و لكن يمكنها الاختيار ما بين الألوان التي لها درجات باهتة مثل اللون الزهري ، و البنفسجي ، و الرملي ، و الأخضر الزيتوني .
صاحبات البشرة الشقراء و الشعر الذهبي هؤلاء يمكنهم اختيار ألوان مثل الذهبي ، و الأصفر الفاقع ، و البرتقالي الصارخ ، كما يتألقن بشكل واضح في اللون المرجاني ، و الأزرق ، و من الألوان المفضلة لو كانت بشرتهن تميل للون العاجي هو اللون الخوخي ، بينما يتجنبن اللون الرمادي الغامق ، و الفوشيا ، و الأرجواني .
الشعر الأحمر له رونق خاص ، و يعطي صاحبته جمال من نوعية خاصة ، و ارتداء ملابس مناسبة يظهر هذا الجمال ، و من أهم نصائح الخبراء لصاحبات الشعر الأحمر أن يكون اختيارهن لألوان ملابسهم وفقا للون شعرهن ، و يكون أحد ألوان ملابسهن هو الأحمر ، و معه لونان يناسبان الأحمر ، مثل : البيج ، أو البصلي ، أو الأخضر الزرعي ، كما يمكنها ارتداء الذهبي .
كما يمكنك معرفه كيفيه الحفاظ على بشرتك و الوصول بها الى البشره المثاليه من هنا  لتساعدك فى اختيار الملابس المناسبه لكى .

Sharing Widget bychamelcool


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق المحفوضة لدى مدونة نساء العالم 2012 - 2013 | © مدونة نساء العالم عدد الزوار المتواجدين حاليا بالموقع

back to top