7 نصائح لتحصلى على رائحه جميله لجسمك طوال 24 ساعه

نصائح لتحصلى على رائحه جميله لجسمك طوال 24 ساعه 


سوف نتناول فى ذلك الموضوع بعض النصائح المفيده جدا للحصول على رائحه جميله و مميزه للجسم طوال اليوم و يمكنك استخدام طريقه او طريقتين يوميا على حسب احتياجك و على حسب مدى الرفاهيه التى تريدها لجسمك 

نصائح لتحصلى على رائحه جميله لجسمك طوال 24 ساعه 

النصيحه الأولى : يمكنك الاستحمام بشامبو ذو رائحه الفواكه مع استخدام شاور الاستحمام باحدى الروائح التى تفضليها فان ذلك يساعدك على الاسترخاء و عدم التوتر مما يؤدى الى قله التعرق و بالتالى عدم وجود رائحه للعرق .

النصيحه الثانيه : اذا لم يتوفر لديكى شامبو ذو رائحه او سائل استحمام فى الوقت الحالى يمكنك ان تضيفى قليلا من عطرك المفضل الى حمامك قبل ان تستمتعى به حتى يثبت فى جسمك لمده أطول , كما يفضل استعمال مزيل العرق بعد انتهاء الحمام .

النصيحه الثالثه : يمكنك بعد غسيل مناشف الحمام ( الفوط ) ان تضيفى قليلا من عطرك المفضل الى تلك المناشف و بالتالى عند استخدامها فيما بعد سوف ينتشر العطر فى كامل جسمك مما يجعلك تشعرين بانتعاش مضاعف .

النصيحه الرابعه : يفضل حصولك على حمام يوميا لتحصلى على الانتعاش المناسب , ويفضل الحمام الليلى حتى لا تضطرى الى الاستيقاظ مبكرا من اجل الاستحمام , اما اذا كنتى من يعانون من العرق ليلا و اثناء النوم فيمكن الاستحمام صباحا , ولا تنسى اثناء الاستحمام المناطق الحساسه و الداخليه فى جسمك و لا تنسى تحت الابطين و الركبتين و الكوعين , كما يفضل غسل قدمك بمنظفات خاصه بالقدم تعمل على حمايتهما و ترطيبهما بشكل جيد مما يمنع تعرضهما للجفاف .

النصيحه الخامسه : رائحه الفم جزء لا ينفصل عن رائحه الجسم , ينبغى عليكى غسل الاسنان يوميا ان لم يكن مرتان فاليوم فالافضل ان تغسليها بعد كل وجبه و لا تنسى ان تستخدمى الفرشاه فى تنظيف اللسان لازاله اى بقايا طعام موجوده قد تتسبب فى رائحه كريهه و لا تنسى استخدام خيط الاسنان او الاعواد المخصصه للاسنان لازاله اى بكتريا متعلقه قد تسبب رائحه كريهه .

النصيحه السادسه : يفضل غسل الشعر بصوره متكرره , حيث انه بمجرد تحول مظهر و ملمس شعرك الى الشكل الدهنى او يصبح غير نظيف و ممتلىء بالاتربه فيجب عليكى غسله حالا دون تأخير , و يفضل ان تقومى بتلك العمليه كل يومين .

النصيحه السابعه :  ما أجمل ان تستخدمى كريم مرطب للبشره بعد الحمام , او ان تستخدمى معطر للجسم بعد الاستحمام فان ذلك سيضفى عليكى حاله رائعه من الانتعاش و الاسترخاء , كما سيؤثر ذلك على بشرتك حيث سيتركها ناعمه و ملساء .

كما لا يجب ان ننسى ان ملابسك تؤثر بصوره كبيره فى رائحه جسمك و يمكن معرفه ذلك من مقالتنا السابقه
اختيار ملابسك حسب بشرتك

نتمنى ان تكونى قد استفدتى بتلك النصائح و ننتظر منك تطبيقها و الاستمتاع بها.

Sharing Widget bychamelcool


هناك تعليق واحد:

  1. وصفة الشوفان للتخلص من الشعر المعقد


    مقادير الوصفة
    4ملاعق كبيرة من دقيق الشوفان
    2ملاعق خل التفاح
    3 كاسة من الماء

    طريقة التحضير
    ضعى الشوفان فى وعاء كبير مع تشغيل النار فى وعاء كبير تحت قدر من الماء ثم صبى الماء الساخن على دقيق الشوفان واتركية يبرد وغطية فى الثلاجة واتركية لمدة 72 ساعة ثم يصفى ثم يوضع علية خل التفاح ويخلط جيدا
    استخدمية بعد غسيل الشعر
    للمزيد من الموضوع


    http://www.mf-web.net/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A9-%D9%84%D9%84%D8%AA%D8%AE%D9%84%D8%B5-%D9%85%D9%86-%D8%AA%D8%B4%D8%A7%D8%A8%D9%83-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B9%D8%B1-%D9%88-%D8%AA%D8%B9%D9%82%D9%8A%D8%AF%D9%87/
    معرفة
    http://www.mf-web.net/

    ردحذف

جميع الحقوق المحفوضة لدى مدونة نساء العالم 2012 - 2013 | © مدونة نساء العالم عدد الزوار المتواجدين حاليا بالموقع

back to top